أخبار متعلقة

كريم بنزيمة

محكمة فرنسية تُسقط شكوى بنزيمة ضد وزير الداخلية بسبب غزة

أعلنت محكمة فرنسية، الخميس، إسقاط شكوى المهاجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب عام 2022 ولاعب الاتحاد السعودي، كريم بنزيمة، ضد وزير الداخلية، جيرالد دارمانان، بتهمة "التشهير".

16-Feb-24 02:39 PM

FP: أموال الخليج تهدد الأندية الأوروبية.. خنقت المنافسة

تسبب فوز أندية أوروبية مملوكة لدول خليجية، بالدوريات المحلية التي تنشط به، في انتشار عدد من الانتقادات، من قبيل أن "المال يخنق المنافسة في أوروبا، بشكل يهدد كرة القدم"..

03-Sep-23 03:38 PM

تطورات جديدة بقضية ابتزاز بنزيمة لفالبوينا ستسعد جماهير الملكي

كشفت تقاريرؤ إعلامية أن أحد المتورطين في قضية ابتزاز الفرنسي ماثيو فالبوينا بفيديو إباحي، برأ الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، من التورط في القضية، مؤكدا أنه هو من أدخل اللاعب في الأمر.

01-Aug-16 11:59 PM

رقم جديد يحطمه كريم بنزيمة في ريال مدريد.. ما هو؟

بات الفرنسي مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة عاشر الهدافين التاريخيين للنادي الملكي برصيد 155 هدفا رسميا، بعد الهدف الذي سجله الأحد في مرمى إسبانيول، خلال المباراة التي انتهت بسداسية نظيفة لصالح النادي الملكي.

01-Feb-16 08:18 PM

هذا هو هداف الدوري الإسباني دون احتساب ركلات الجزاء

ذكرت صحيفة "ديفنسا سينترال" أن مهاجمي ريال مدريد وبرشلونة كريم بنزيمة ولويس سواريز هما هدافا الدوري الاسباني دون احتساب ضربات الجزاء، بعد بفوقهما على باقي مهاجمي "الليغا".

12-Jan-16 07:09 PM

الريال يقصف شباك رايو فايكانو بعشرة صواريخ مدمرة (فيديو)

سجل اللاعب الويلزي غاريث بيل أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، وزميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ثلاثة أهداف (هاتريك)، وقادا فريقهما ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز كاسح بعشرة أهداف مقابل هدفين على رايو فاليكانو، الأحد، في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإسباني ال

20-Dec-15 08:18 PM

فرنسا تبعد "بنزيمة" عن منتخب الكرة إلى أجل غير مسمى

قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، استبعاد اللاعب الدولي "كريم بنزيمة"، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من المنتخب الفرنسي لكرة القدم، لأجل "غير مسمى"، على خلفية "قضية الابتزاز" المتهم فيها.

10-Dec-15 09:10 PM

مانويل فالس يدعو إلى منع بنزيمة من اللعب مع "الديوك"

دخل رئيس الوزراء الفرسي، مانويل فالس، شخصيا على خط قضية ابتزاز "كريم بنزيمة" لزميله في المنتخب الفرنسي "ماتيو فالبوينا"، ليهدد استمرار لاعب ريال مدريد في تشكيلة المنتخب الفرنسي.

01-Dec-15 06:54 PM

خمس علامات تجارية إسرائيلية في مرمى المقاطعة الفلسطينية

أطلقت حركة "مقاطعة إسرائيل" (BDS)، الثلاثاء، الحملة الوطنية الموحدة لمقاطعة إسرائيل في الضفة الغربية، وقطاع غزة، تحت عنوان "لنقاطع.. المقاطعة مقاومة"، وذلك بالتركيز على خمس علامات تجارية.

01-Dec-15 06:46 PM